ناجلسمان: إقصاء إنترميلان لبرشلونة ليس مُفاجئاً

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وقال ناجلسمان، في تصريحات نقلها ، :”الهدف لايزال أن نفوز غداً، ولكن علينا أيضاً أن نُركز على البوندسليجا وهي مُسابقة تنافسية جداً”.

وتابع :”تأهل إنترميلان؟ بالنسبة لي فإن الأمر ليس مُفاجئاً، يجب أن أتحلى بالصدق، إنترميلان فريق قوي جداً كما هو الحال مع برشلونة، في النهاية التفاصيل هي التي تُحدد”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدرب البايرن لحديثه بالقول :”لقد كُنا محظوظين بعض الشيء ضد برشلونة، إذا كانوا سجلوا مُبكراً كان يُمكنهم أن يهزموننا”.

وأكمل ناجلسمان حديثه بالقول :”في دور المجموعات ليست هُناك الكثير من المُباريات، إنترميلان فريق قوي جداً، ويملكون لاعبين رائعين، وأنا لست مُتفاجئاً”.

وتابع مُوجهاً حديثه لمُدرب الإنتر سيموني إنزاجي قائلاً :”أولاً أنا سعيد لما حققه، هو يبلي بلاءً حسناً، أنا لا أعرف الموقف الإيطالي جيداً وإذا كان يُعتبر مُدرباً شاباً أو لا، أنا أعلم أن الأسلوب مُختلف في إيطاليا، هم يعتمدون أكثر على المُدربين ذوي الخبرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق