محمد مصيلحي: زوران كان اختيار موفق منا.. ولحقت مروان عطية في آخر محطة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعرب محمد مصيلحي المدير الفني للاتحاد السكندري عن سعادته البالغة بفوز فريقه اليوم على حساب طلائع الجيش بالدوري.

وكان الاتحاد السكندري قد حول تأخره إلى فوز بثلاثية دون مقابل هدف بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورت 1: "حققنا الفوز الثالث على التوالي بفضل الله، وهذا بعد بناء فريق محترم قبل انطلاق الموسم الجديد".

وأضاف: "الصربي زوران مانولوفيتش أثبت أنه اختيار موفق من جانبنا، إنه مدير فني رائع، وأصبح الاتحاد يحب أن يراه الجميع بسبب طريقة المدير الفني".

وواصل: "جماهير الاتحاد كانت متماسكة حتى آخر لحظة رغم تقدم طلائع الجيش، وكان هناك ثقة بعودة الفريق مرة أخرى، والتغييرات التي أجراها زوران هي من جعلت الفريق يفوز فمابولولو سجل هدفًا وصنع هدفين".

وعن مروان عطية قال: "كان سيرحل ولحقته في آخر محطة وكان قريبًا من الرحيل للزمالك، هو مروان عطية لاعب صغير وواعد ومخلص للنادي ويحب الاتحاد السكندري، وسيكون إضافة قوية الفترة القادمة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق