تشافي: "سنجلس وسنرى التعاقدات التي يجب علينا القيام بها.. الإقصاء من دوري الأبطال كان بسبب أخطائنا وقرارات الحكام"

البطولة 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، إنه لا يستبعد إجراء صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي القادم، رغم تعاقده مع 7 لاعبين جدد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وظهر تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد، ضد فيكتوريا بلزين (21:00 غرينيتش+1)، وهي الأخيرة له هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وقال لدى سؤاله عن إمكانية دخول الميركاتو الشتوي: "من المبكر الحديث عن التعاقدات. بقيت ثلاث مباريات وشهر ونصف. سنجلس ونرى مع من يمكننا التعاقد. نحن لا نستبعد أي شيء".

وعن الإقصاء من دوري الأبطال، قال تشافي: "نحن من عرضنا أنفسنا للإقصاء. كان التأهل بين أيدينا لكنه هرب منا، بسبب أخطائنا وأيضاً بسبب قرارات التحكيم... هذه الأخطاء ستجعلنا ننمو".

وبشأن مشروع النادي، أجاب المدرب الإسباني: "علينا الإصرار وأن نؤمن بأنفسنا. هذا ليس الوقت المناسب للشك، وأنا متفائل للغاية. نحن في المسار الصحيح. سيتم الفوز بالألقاب في عام 2023، وعلينا الانتظار لنرى ما إذا كانت لدينا خيارات. نحن بخير في الليغا".

تجدر الإشارة، إلى أن برشلونة، أقصي من دوري أبطال أوروبا من دور المجموعات، وسيتحول للموسم الثاني تواليا، للمشاركة في الدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق