أحمد دياب: لا يوجد تأجيل يوم واحد في مواعيد الدوري.. وهذا مصير ربيع ياسين في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة عن أبرز النقاط الهامة التي تخص الكرة المصرية في الفترة المقبلة.

وقال دياب في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس 1: "لا صحة بأن الدوري سيتم ترحيله أو تأجيله وسينتهي كما أعلنا في البداية يوم 30 يونيو".

واضاف: "التعديل الذي أعلناه فقط كان  في الجولة الثالثة والرابعة فقط، وقمنا بتقديم بعض المباريات والبعض الآخر تم تحديد تواريخ له، والـ29 جولة الأخرى في مواعيدهم بدون أي تعديل".

وواصل: "قمنا بتنفيذ كل طلبات فيتوريا لتسهيل الأمور على المنتخب يوجد تنسيق كامل حول هذا الأمر مع اتحاد الكرة".

وأكمل: "كأس الرابطة سيقام يوم 19 نوفمبر الأدوار التمهيدية وسينتهي في مارس أما كأس مصر يتم تنظيمه من قبل اتحاد الكرة".

وعن لقطة شيكابالا وسيد عبد الحفيظ ومؤمن زكريا قال: ""لقطة مشرفة ومعبرة وتليق بكلاسيكو العرب فعلًا وبالفعل هذه هي الكرة". 

وأتم: "نريد دائمًا تذكير الأندية والجمهور بأن هذه هي الكرة وهذه أخلاق الرياضة والروح الرياضية". 
 
وعن مصير ربيع ياسين بعد رحيله عن أسوان قال: "النادي ليس له حد أقصى في التعاقد مع مدربين ولكن كل مدرب له الحق أن يتولى تدريب فريق آخر فقط خلال نفس الموسم إذا تمت إقالته من فريقه".

وتابع: "الفيصل بين رابطة الأندية ونادي أسوان وربيع ياسين هو العقد بينهما، إذا كان ينص على فسخ العقد من قبل ربيع ياسين لن يتولى تدريب أي فريق آخر خلال الموسم أم إذا كان ينص على فسخ التعاقد من قبل أسوان فيحق له تدريب فريق أخر فقط خلال الموسم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق