تشافي يُقدم وعداً مُثيراً لجمهور برشلونة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجاء حديث تشافي بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، والتعثر في الليجا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو على أرض سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال تشافي، في تصريحات نقلتها ، :”من الآن فإن الألقاب ستُلعب في 2023، وعلينا أن نتنافس من أجل الحصول عليهم، وأنا مُقتنع أننا قادرين على تحقيق الهدف”.

وأضاف مُدرب برشلونة لحديثه قائلاً :”في الدوري نحن في القمة، وأمامنا كل الخيارات، وهُناك بطولات اخرى، نحن على المسار الصحيح، على الرغم من أنني أفهم أننا في دوري أبطال أوروبا لم نُحقق أهدافنا”.

قصص سبورت 360

ويأمل جمهور برشلونة أن يتنافس الفريق بقوة على لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، لاستعادة التوهج القاري للبلوجرانا بعد سنواتٍ من الغياب.

وفي الدوري الإسباني يحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة، وذلك بفارق نقطة يتيمة عن ريال مدريد المُتصدر برصيد 32 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق