الزنيتي يُغادر المصحة اليوم الإثنين ويعود إلى التداريب في غضون يوميْن على أبعد تقدير

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يُغادر أنس الزنيتي، حارس مرمى الرجاء الرياضي، اليوم الإثنين، المصحة، بعدما خضع للعلاج والمراقبة على امتداد يوميْن، إثر إصابته بتسمم غذائي قبل مواجهة الفتح الرياضي، أول أمس السبت.

وعلمت "البطولة" أن الفحوصات التي أجراها حامي عرين الفريق الأخضر، جاءت نتيجة مُرضية، وهو ما دفع الطاقم الطبي للنادي إلى التأشير على خروج الزنيتي من المصحة التي مكث فيها ليوميْن.

هذا ومن المُرتقب أن يستأنف الدولي المغربي تداريبه مع المجموعة في غضون يوميْن على أبعد تقدير، استعداداً لمقابلة الشباب الرياضي السالمي، يوم السبت المقبل، انطلاقاً من الرابعة عصراً (غرينيتش +1).

وكان الرجاء قد انتصر على الفتح بهدف نظيف وقَّع مدافع الفريق الرباطي، المهدي الباسل، ضد مرماه، في إطار الجولة السابعة من البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي".

يُذكر أن الجزائري مرباح غايا هو من شارك كأساسي في مقابلة الفتح، معوضاً غياب الزنيتي المُصاب بوعكة صحية أبعدته عن اللقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق