ليفاندوفسكي: "كنا نبحث عن اللعب بشكل جيد ونسينا كيف نخطف الفوز"

البطولة 0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالب مهاجم نادي برشلونة "روبيرت ليفاندوفسكي" من جماهير النادي الكتلوني بضرورة الصبر على اكتمال عملية إعادة بناء الفريق مرة أخرى، مشيرًا إلى أن البارسا أظهر علامات التحسن تحت قيادة المُدرب "تشافي هيرنانديز".

وصرح ليفاندوفسكي قائلاً: "نحن نتطور وهذا واضح للجميع، لم أكن أتوقع أن أصل وأن كل شيء يسير على ما يرام في الموسم الأول، أنا أصر على أنها عملية تتطلب الوقت والصبر، ونحن نمر بمراحل جيدة".

ثم تابع: "يجب أن يكون برشلونة في دور الـ 16 من دوري الأبطال، قبل مجيئي إلى برشلونة كنت أدرك بالفعل أن الموسم الأول قد يكون أصعب مما ينبغي، نحن في عملية إعادة بناء تحتاج إلى وقت، وعلينا التحلي بالصبر والانتظار".

وسلط ليفاندوفسكي الضوء على الافتقار إلى المعرفة بكيفية الفوز بالمباريات، بدلاً من اللعب بشكل جيد كأحد المشاكل الرئيسية في ضياع بعض النتائج وتحديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف البولندي: "علينا أن نواجه بعض المواقف بمزيد من الذكاء، في كرة القدم في بعض الأحيان عليك أن تعرف كيف تفوز وليس كيف تلعب لتحقيق الفوز، وهذا ما حدث لنا، لكن هذه الأشياء تجعلنا أقوى للمستقبل".

وأنهى تصريحاته بقوله: "مع كل شيء عانى منه برشلونة في السنوات الأخير، لا يمكنك أن تتوقع أن يتغير كل شيء في غضون شهر واحد، إنها تحتاج إلى وقت وستتحسن بلا شك".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق