تشافي قبل مواجهة فيكتوريا بلزن: "الألقاب ستأتي في 2023"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحلّى مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، بـ"الإيجابية" وتحدث عن أهداف فريقه هذا الموسم بعد إقصائه المبكّر من دوري أبطال أوروبا وتحولّه للعب في الدوري الأوروبي.

ويختتم النادي الكتلوني مساره في دوري الأبطال، بمواجهة مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، غدًا الثلاثاء (21:00 غرينتش+1)، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وقال تشافي في ندوة صحفية تسبق مواجهة فيكتوريا بلزن: "الألقاب ستأتي في 2023. الموسم الماضي كنّا أقل مردودًا من الناحية الرياضية، ولدي شعور بأننا أفضل هذا الموسم".

وأضاف: "لم نحصل على ما نريده في دوري الأبطال، لكن ابتداءً من الآن سنلعب على كل الألقاب في العام المقبل. أنا واثق من أننا سننجح في ذلك".

ثم أكمل حديثه قائلًا: "في الليغا نحن في مقدّمة الترتيب ولدينا كل الخيارات، كما أن هناك مسابقات أخرى. نحن نسير على الطريق الصحيح رغم أنني أفهم أننا في دوري الأبطال لم نحقق أهدافنا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق