هيثم عرابي: فخور بما قدمته مع نادي أسوان.. وتلقيت عرضًا من أحد أندية الدوري الممتاز

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف هيثم عرابي، المدير الرياضي السابق بنادي أسوان، عن تلقيه عرض جديد من أحد أندية الدوري الممتاز بعد رحيلي عن أسوان.

وجه عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية اليوم الشكر لمجلس إدارة نادي أسوان على الفرصة التي حصلت علينا في النادي.

وأضاف: "الحكم على أسوان بعد ثلاث جولات ظلم كبير، وكنت أتمنى استكمال التجربة، كان هدفي الاستمرار لسنة لأقوم بتغيير الكثير من الأشياء في النادي خاصة بفكرة الأندية غير الجماهيرية".

وتابع: "بعد رحيلي عن الفريق لن أتوقف عن تشجيع نادي أسوان، وسيكون فريقي المفضل بجانب النادي الأهلي". 

عن كشف حسابه مع نادي أسوان: "قمنا بتطوير المركز الإعلامي داخل النادي ونجحنا في ذلك، مع جلب عدد من الصفقات التي لم ترهق خزينة النادي، كما تم الاتفاق مع مستثمر لدعم النادي".

وأضاف: "وفرت ملابس للفريق بدون أي مقابل كما قمت بتسويق قميص الفريق، بجانب فكرة مشروع عصير بلوجو ادعم نادي أسوان وهذا المشروع تأخر".

وأكمل: "لا يوجد أي لاعب جديد في أسوان يحصل على 800 ألف جنيه، ولا يوجد لاعب وصل لمبلغ 900 ألف".

وعن كواليس رحيله قال: "بعد المباراة جائني اتصال أنهم يريدون عقد جلسة معي، وفهمت بالفعل أننا لم نكمل المشوار مع الفريق". 

وتابع: "كانت جلسة لمدة ربع ساعة، والحديث كان واضحًا جدًا أننا لن هنكمل مع الفريق، وفخور بما قدمته، وأرفض عيش دور المظلوم، وتلقيت عرضًا من أحد أندية الدوري الممتاز لتولي منصب مدير رياضي أو مدير كرة".
 
وأشار: "جميع اللاعبين الذي وقعت معهم لنادي أسوان محترفين، وسيلتزموا بواجباتهم مع الفريق، وماليك إيفونا وعدني بالرد في الملعب بعد رحيلي".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق