بيان رسمي.. أوكرانيا تطالب فيفا بـ"استبعاد" إيران من كأس العالم 2022

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالبت اللجنة التنفيذية في الاتحاد الأوكراني لكرة القدم، من فيفا، اليوم الإثنين، استبعاد المنتخب الإيراني من المشاركة في منافسات كأس العالم في قطر 2022.

أوكرانيا فشلت في التأهل إلى كأس العالم 2022، فيما أوقعت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، إيران، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إنجلترا، الولايات المتحدة الأمريكية وويلز.

وأشارت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، إلى أن الاتحاد الأوكراني طلب من فيفا، حظر مشاركة إيران في مونديال قطر، بسبب تجاوز المادتين 3 و4 من قانون فيفا، بشأن احترام حقوق الإنسان ومكافحة التمييز.

ونشر الاتحاد الأوكراني لكرة القدم، بيانًا رسميًا، انتقد خلاله، انتهاك الإيرانيين، معايير فيفا بشأن التورط في العدوان العسكري الروسي على أوكرانيا، مع مناشدة المسئولين بالنظر في مسألة استبعاد المنتخب الإيراني من كأس العالم 2022.

يذكر أن المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، يقود منتخب إيران في مونديال قطر، بعد إقالته من تدريب الفراعنة، إثر الخسارة أمام السنغال في المرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق