دوري الأبطال.. صراع الصدارة بين ليفربول ونابولي.. و4 فرق تتنافس على الصعود

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء.

وتقام 8 مباريات مقسمة على المجموعات الأربع الأولى في دوري أبطال أوروبا، جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: أياكس وجلاسكو رينجرز - ليفربول ونابولي.

المجموعة الثانية: بورتو وأتلتيكو مدريد - كلوب بروج وباير ليفركوزن.

المجموعة الثالثة: بايرن ميونيخ وإنتر ميلان - برشلونة وفيكتوريا بلزن.

المجموعة الرابعة: توتنهام هوتسبر ومارسيليا - سبورتينج لشبونة وإينتراخت فرانكفورت.

وفي المجموعة الأولى، حسم فريقا نابولي وليفربول تأهلهما إلى دور ثمن النهائي من البطولة، إلا أن الصراع سيكون بين الفريقين خلال مواجهتهما في الجولة الأخيرة حول صدارة المجموعة.

وفي المجموعة الثانية، حسم فريقا كلوب بروج وبورتو تأهلهما إلى دور الـ16 بالبطولة من الجولة الماضية، إلا أن الفريقين سيتنافسان على الصدارة، وستكون هناك منافسة أخرى بين فريقي أتلتيكو وليفركوزن حول المركز الثالث الذي يؤهل إلى بطولة الدوري الأوروبي.

ولا توجد منافسة في المجموعة الثالثة، حيث حسم بايرن ميونيخ صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة، ويأتي خلفه إنتر ميلان بـ10 نقاط، وضمن نادي برشلونة تواجده في الدوري الأوروبي بعدما حسم تواجده في المركز الثالث برصيد 4 نقاط متفوقاً على فيكتوريا بلزن متذيل المجموعة بدون نقاط.

وتعتبر المجموعة الرابعة هي الأكثر إثارة، حيث لم يحسم أي فريق مقعده في دور الـ16 بالبطولة، حيث يتصدر توتنهام برصيد 8 نقاط، ويأتي سبورتينج لشبونة وإينتراخت فرانكفورت في المركزين الثاني والثالث برصيد 7 نقاط على التوالي، ويتذيل مارسيليا المجموعة برصيد 6 نقاط.

والفرصة متاحة للفرق الأربعة للتواجد في الدور ثمن النهائي بالبطولة، وأيضاً للفريق الذي سيحتل المركز الثالث للتواجد في بطولة الدوري الأوروبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق