مروان عطية يكشف.. هل ينتقل إلى الزمالك في يناير 2023؟

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث مروان عطية، نجم نادي الاتحاد، مساء اليوم الإثنين، بشأن إمكانية انضمامه إلى الزمالك في سوق الانتقالات الشتوية القادمة، يناير 2023.

مروان عطية، البالغ من العمر 24 عامًا، كان قاب قوسين أو أدنى من إتمام انتقاله إلى الزمالك، قبل أن يتدخل محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد، حيث نجح في إقناعه بالبقاء مع الفريق السكندري.

وقال مروان عطية، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس"، عن احتمالية ارتداء قميص الزمالك في يناير 2023: "لا أعرف ما سيحدث.. تركيزي حاليًا مع الاتحاد، أنا أرتدي قميص فريق كبير".

وأكد عطية أنه يركز حاليًا على المحافظة على المستويات الجيدة التي يظهر بها مع الاتحاد، من أجل الانضمام مجددًا إلى منتخب مصر في المعسكرات المقبلة، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وعن فيتوريا، أضاف نجم الاتحاد: "فيتوريا مدرب كبير.. لديه نظرة مختلفة، وأتمنى أن أنضم مجددًا إلى منتخب مصر في المعسكرات القادمة".

يشار إلى أن الاتحاد يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مؤقتًا، برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، حقق خلالها الفوز أمام أسوان، الداخلية وطلائع الجيش، على الترتيب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق