صباحك أوروبي.. بوجبا خارج كأس العالم.. إيقاف أنشيلوتي.. ورونالدو يخسر لقبه

يلا كورة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
رونالدو يخسر لقبه لصالح كاسيميرو

خسر البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، لقبه كـ"ملك الجيم" في الفريق الإنجليزي، لصالح زميله البرازيلي كاسيميرو.

ويستطيع النجم البرتغالي أن يرفع وزن يُقدر بـ250 كجم في مران القدم، وهو الرقم الذي تخطاه كاسيميرو، والذي يستطيع رفع وزن يُقدر بـ300 كجم.

ذا صن
تفاؤل بشأن إصابة ساكا

أصبح نادي أرسنال الإنجليزي، متفائلاً بعد تطورات إصابة بوكايو ساكا لاعب الفريق، والتي تعرض لها خلال مباراة نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي.

وتلقى ميكيل أرتيتا المدير الفني للجانرز، أخباراً جيدة حول ساكا، بأن إصابته ليست خطيرة، وأنه من الممكن أن يشارك خلال مباراة تشيلسي في بريميرليج في الأسبوع المقبل.

ميرور
خطة يونايتد خلال كأس العالم

قرر الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أن يقيم الفريق معسكر تحضيري في إسبانيا، خلال فترة التوقف الخاصة بكأس العالم 2022 والذي سيقام في قطر.

وسيقضي مانشستر يونايتد مدة أسبوع في إسبانيا خلال فترة التوقف الخاصة بكأس العالم، وسيلعب خلالها مباراتين وديتين أمام فريق قادش.

الصحافة الإسبانية
آس
إيقاف آنشيلوتي

قال تقرير صحفي إسباني، إن مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي مهدد بالإيقاف، بعد تصريحاته الأخيرة عقب التعادل أمام جيرونا بهدف لمثله.
وكان المدرب الإيطالي قد انتقد الحكام وتقنية الفيديو، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح جيرونا بداعي وجود لمسة يد على ماركو أسينسيو.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت بأن ركلة جزاء جيرونا ليست صحيحة، كون الكرة لمست في كتف أسينسيو قبل أن تلامس يده.

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة " آس " الإسبانية، فإن أنشيلوتي قد يواجه عقوبة الإيقاف، لمدة من 2 إلى 4 مباريات بسبب تصريحاته ضد حكام الليجا.

سبورت
رغبة دي يونج

كشفت الصحف الإسبانية، عن موقف لاعب وسط فريق برشلونة، الدولي الهولندي فرينكي دي يونج، من الرحيل في يناير القادم.
وكان دي يونج قد ارتبط بالرحيل عن صفوف العملاق الإسباني في الصيف الماضي، وسط اهتمام تشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيين بالتعاقد معه.
ووفقاً لصحيفة " سبورت " الكاتالونية، فإن دي يونج، يرغب في البقاء على ملعب كامب نو، وقرر ألا يستمع لأي عروض تأتي له في يناير المقبل.

الصحافة الإيطالية
سكاي سبورت
تقييم إصابة لوكاكو

أوضح الطبيب فابريزيو تينكون، أنه ليس لديه معلومات على وجه الدقة بشأن الإصابة التي تعرض لها الدولي البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر الإيطالي، بعدما تعرض لإجهاد خلال مشاركته الأخيرة مع الفريق.

وأضاف:" هذا النوع من الإصابة هو إصابة طفيفة، إنه مصدر إزعاج على مستوى الندبة، وتشخيص الإصابة يحتاج لـ 7 أيام على الأقل.

فوتبول إيطاليا
بيولي يجدد تعاقده مع ميلان

أعلن ميلان الإيطالي، رسميًا، تجديد عقد مديره الفني ستيفانو بيولي، لينتهي عقده الجديد، بنهاية موسم 2025.

وأوضح ميلان عبر بيان رسمي: "انضم المدرب الإيطالي البالغ من العمر 57 عامًا إلى الروسونيري في أكتوبر 2019 بعد إقالة ماركو جيامباولو، وقام بعمل طفرة كبيرة في النتائج أعادت الكبير ميلان إلى الواجهة".

وأضاف: " قاد بيولي ميلان إلى أول لقب له في الدوري منذ عقد من الزمن الموسم الماضي، و الآن، الفريق يطارد نابولي على صدارة الدوري".
الصحافة الفرنسية

ليكيب
بوجبا خارج كأس العالم

تلقى منتخب فرنسا ضربة قوية قبل خوض منافسات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022، وهي غياب لاعب الوسط بول بوجبا بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرض لها في تدريبات يوفنتوس.

وتأتي إصابة بوجبا بسبب الحمل البدني الزائد على العضلات خلال الجلسات التدريبية، وتعرض لها بعد خضوعه لعملية جراحة في الركبة اليمنى أبقته جانبا منذ بداية الموسم الجاري.

وتعد هذه الضربة الثانية لمنتخب فرنسا بعد إصابة نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي في أوتار الركبة.

الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان
تحديد حكم مواجهة يوفنتوس

أعلن الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان حكم مباراته مع يوفنتوس في الجولة السادسة لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستقام مساء الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم.

ويدير مباراة يوفنتوس وباريس كارلوس ديل سيرو جراندي ويعاونه دييجو باربيرو وجوادالوبي بوراس أيوسو، فيما سيكون خوسيه لويس مونويرا هو الحكم الرابع، في حين سيكون خوان مارتينيز مونويرا وبول فان بويكل حكام لتقنية الفيديو.

الصحافة الألمانية
بيلد
مدرب بايرن: سأريح اللاعبين

أكد جوليان ناجلسمان، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن ناديه يستهدف الفوز على إنتر ميلان، في الجولة السادسة لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، من أجل العبور لدور الـ16 بالعلامة الكاملة.

وقال ناجلسمان: "سأريح بعض اللاعبين أمام إنتر لأن بعضهم يشعر بالتعب من توالي المباريات، وسأمنح الفرصة للاعبين الآخرين للمشاركة".

د ب أ
مفاجأة سارة لليفركوزن

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني أن مهاجمه التشيكي باتريك تشيك قد يشارك منذ البداية في المباراة أمام كلوب بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال الإسباني تشابي ألونسو مدرب ليفركوزن: "الوصول للدوري الأوروبي في غاية الأهمية بالنسبة لنا كفريق وللنادي، نريد أن نواصل اللعب على المستوى الدولي، سنقاتل من أجل هذه الفرصة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق