روما يستعيد نغمة الانتصارات ويرتقي للمركز الرابع

بي ان الرياضية 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وكان فيرونا البادئ بالتسجيل عبر مدافعه البولندي بافل دافيدوفيتش في الدقيقة 27، لكن الأخير صعَّب مهمة فريقه في الحفاظ على تقدمه بطرده في الدقيقة 36 إثر عرقلته لاعب الوسط الدولي نيكولو زانيولو عندما كان الأخير في طريقه الى الانفراد بالحارس لورنتسو مونتيبو.

واستغل فريق العاصمة الذي سقط أمام ضيفه نابولي المتصدر صفر-1 في المرحلة الماضية، النقص العددي وقلب الطاولة على أصحاب الأرض. أدرك التعادل عبر زانيولو عندما تابع بيسراه كرة مرتدة من القائم الأيسر إثر تسديدة للإنكليزي تامي أبراهام (45+1).

وتعرض زانيولا الى إصابة في الشوط الثاني وترك مكانه لكريستيان فولباتو (58).

وحرمت العارضة البديل الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش من منح التقدم لروما بردها كرته الرأسية من مسافة قريبة إثر ركلة ركنية انبرى لها لورنتسو بيليغريني (82).

ونجح فولباتو في هز شباك أصحاب الأرض عندما تلقى كرة عرضية زاحفة من ماتيتش بعد مجهود فردي رائع للأخير فسددها من اللمسة الأولى من خارج المنطقة على يسار الحارس (88)، قبل أن يضيف البديل الآخر ستيفان الشعراوي الهدف الثالث مستغلا تمريرة على طبق من ذهب داخل المنطقة من فولباتو فرفعها بذكاء فوق الحارس مونتيبو وراوغه قبل أن يتابعها داخل المرمى الخالي (90+2).

وأنقذ الحارس البرتغالي روي باتريسيو مرماه من هدف لأصحاب الأرض بتصديد لتسديدة قوية للبديل الغاني ابراهيم سليمانا من داخل المنطقة (90+4).

واستغل روما جيدا خسارة جاره لاتسيو أمام مضيفه ساليرنيتانا 1-3 الأحد وانتزع منه المركز الرابع بفارق نقطة واحدة بعدما رفع رصيده إلى 25 نقطة، فيما مني فيرونا بخسارته السابعة تواليا والتاسعة هذا الموسم فتجمد رصيده عند خمس نقاط في المركز التاسع عشر قبل الأخير.           

وانتصر بولونيا على مضيفه مونزا 2-1.

                       
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بي ان الرياضية , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بي ان الرياضية مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق