سيراميكا ضد البنك الأهلي.. مواجهة لتصحيح المسار في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواجه فريق سيراميكا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولي فريق البنك الأهلي في إطار  مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض سيراميكا بقيادة أحمد سامى المباراة بقوة طامحين في مواصلة انتصاراتهم في الدوري بعد العرقلة التي تعرض لها الفريق أمام الزمالك.

وطالب الجهاز الفني لفريق سيراميكا بقيادة أحمد سامى اللاعبين بتصحيح المسار خلال مباراة اليوم أمام البنك الأهلي خاصة بعد رفضه توقيع عقوبات عليهم عقب الخسارة أمام الزمالك بثنائية في الجولة الثانية من الدورى العام.

وكان  أحمد سامى قد وضع برنامجا تدريبيا خاصا ومكثفا لـ صلاح محسن مهاجم الفريق، خصوصاً أن اللاعب ليس فى كامل جاهزيته الفنية بعد انضمامه لـ سيراميكا فى وقت متأخر من الانتقالات الصيفية الماضية، ويحاول تجهيز اللاعب بشكل تدريجى من خلال جرعات تدريبية وعبر إشراكه فى فترات خلال المباريات.

وبدوره استعد البنك الأهلي جيداً لمباراة اليوم التي يطمح في الفوز بها لتحسين ترتيبه في قائمة فرق الدوري حيث يحتل حالياً المركز العاشر في الدوري برصيد نقطتين.

وكان فريق البنك الأهلي قد تعادل في أول جولتين بالدوري، وسجل لاعبوه هدفين واستقبلت شباكهم مثلها، فيما يحتل سيراميكا المركز التاسع برصيد 3 نقاط، حيث حقق انتصارا مثيرا في الجولة الأولى على المصري بثلاثية قبل أن يهزم فى الثانية أمام الزمالك.

وخاض البنك الأهلى مباراة ودية استعداداً للقاء اليوم فاز فيها  على  فريق الحرية المطروحى ن قبل يومين بنتيجة ثلاثية نظيفة أحرزها رزاق سيسيه وموسي دياوارا ومحمود قاعود، وشهدت المباراة غياب عاصم صلاح وناصر منسي ومحمود سيد وأحمد ياسين ومحمود الجزار وإسحاق يعقوبو وحمدي علاء ومحمد هلال وأحمد توفيق ومحمد أبو جبل.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق