أندية الدوري الممتاز للسيدات تتفوق على الدرجة الأولى بدورة الألعاب السعودية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكنت أندية الدوري السعودي الممتاز للسيدات، في موسمها الأول 2022-2023، من فرض قوتها وخبرتها في منافسات كرة القدم الصالات للسيدات بدورة الألعاب السعودية 2022، الجارية حاليًأ في الرياض.
 
وقد تأهلت الأندية الأربعة، "اليمامة، الهلال، النصر والشباب" إلى دور النصف النهائي، بعد تجاوزهم بنجاح دور المجموعات، وظهور الفوارق بين أندية الدوري الممتاز وأندية دوري الدرجة الأولى للسيدات.
 
وقد ساهم وجود اللاعبات المحترفات غير السعوديات في إعطاء الأفضلية لأندية الممتاز، كالمهاجمة العراقية "شوخان صالحي" لاعبة الهلال، والبرازيلية "جيسيكا جرازيالا" لاعبة النصر، حيث خطفن نجومية دورة الألعاب السعودية 2022.
 
ولم يجد النصر صعوبة في حصد المركز الأول بالمجموعة الثالثة، حيث انتصر على فريقي الترجي وفليج بنتيجة 25-0 و19-0، حيث ينتمي كلًا من الفريقين لدوري الدرجة الأولى.

نتائج وجدول ترتيب الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي للسيدات
 
واستفاد نادي الشباب من وجود فريق الهمة في دوري الدرجة الأولى بالمجموعة الأولى، لينتصر عليه بنتيجة 10-1، ويكون كفيلًا بتأهله كأفضل وصيف بدور المجموعات خلف المتصدر الهلال الذي خسر منه بنتيجة 0-4، وانتصار الأخير على الهمة بنتيجة 17-4.
 
بعكس المجموعتين الأولى والثالثة، شهدت المجموعة الثانية صراعًا بين أندية الدوري الممتاز للسيدات، بين شعلة الشرقية والأهلي واليمامة، ليحسم الأخير صدارة المجموعة بانتصاره على شعلة الشرقية 12-0، وعلى الأهلي 8-0، مقابل انتصار الأهلي على شعلة الشرقية 5-2.
 
وستجرى لقاءات الدور نصف النهائي غدٍ الأربعاء، حيث سيواجه اليمامة فريق الشباب، ويلعب الهلال مع النصر.
 
يذكر أن منافسات الدوري السعودي الممتاز للسيدات، ستستأنف في 11 نوفمبر الجاري ضمن مباريات الأسبوع الرابع، في حين ستنطلق منافسات دوري الدرجة الأولى يوم من نفس الشهر، مع العلم أنه تم تأخيل الجولة الثالثة دعمًا لدورة الألعاب السعودية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق