فيوتشر يختتم استعدادته لمواجهة أول أغسطس في الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل فريق فيوتشر استعدادته للقاء فريق أول أغسطس الأنجولي مساء غداً الأربعاء في إطار ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المقرر أن يختتم فريق فيوتشر تحت قيادة علي ماهر اليوم التدريبات استعداداً للمباراة والتي تقام على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

وتأهل فيوتشر بعد الفوز على بول الأوغندى فى دور الـ64 بهدف نظيف فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، كما استطاع الفوز على كالون السيراليونى بسداسية نظيفة فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

ووضع علي ماهر خطة للفوز بالمباراة معتمداً على وجود مجموعة من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق أبرزهم أحمد عاطف ومحمد رضا بوبو، ومهند لاشين ومروان محسن، لتحقيق نتيجة إيجابية خارج الديار، وخاض الفريق مرانه الأول السبت الماضي فى أنجولا، حيث سادت حالة من الجدية فى التدريبات بين جميع اللاعبين.

ويسعى مدرب فيوتشر بكل قوة إلى الفوز بالمباراة  والعودة بنتيجة إيجابية من خارج الديار تزيد من حظوظ التأهل لفريقه قبل لقاء العودة بالقاهرة.

ويعقد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الفنى لمباراة فيوتشر وأول أغسطس الأنجولي، التى تجمع الفريقين فى الخامسة مساء غد، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 التكميلي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

يذكر أن فيوتشر نجح فى انتزاع أول ثلاث نقاط له فى الدورى العام، بعد الفوز فى الجولة الأولى على حرس الحدود بهدفين نظيفين، فى اللقاء الذى أقيم على استاد المكس بالإسكندرية، بينما تعادل مع المقاولون العرب سلبياً فى الجولة الثانية والتى أقيمت على استاد السلام.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق