أزمة قوية تواجه النصر وطلب رسمي من جارسيا.. “الملعب” كلمة السر!

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فريق النصر وقع في أزمة تأمين ملعب لاحتضان التدريبات، بعد أن أبلغت إدارة الصيانة نظيرتها في القدم، بإعادة زراعة وصيانة ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود الأسبوع المقبل.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أنه سيتم تعليق التدريبات على أرضية الملعب لفترة تتراوح بين 35 ـ 45 يومًا، في الوقت الذي لم تنتهِ فيه زراعة ملعب الفئات السنية، التي تحتاج إلى أربعة أسابيع مقبلة، إضافة إلى انشغال ملعب “مرسول بارك” بمهرجان فعاليات موسم الرياض حتى نهاية ديسمبر المقبل.

قصص سبورت 360

وأشارت الصحيفة إلو أن الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر، قد طالب إدارة الكرة بأهمية تأمين ملعب، وفق مواصفات أرضية ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود لإجراء التدريبات عليه.

وأكدت الصحيفة أن إدارة النادي العاصمي تسعى إلى تأجيل زراعة الملعب حتى التاسع من نوفمبر المقبل، الذي يشهد منح اللاعبين إجازة ثانية لمدة عشرة أيام، وبعدها يجري الفريق تدريباته في الرياض لمدة أسبوع، قم يغادر إلى أبوظبي لإجراء معسكر خارجي يخوض خلاله الفريق أربع مباريات تجريبية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق