حرس الحدود ضد سموحة.. مواجهة البحث عن أول فوز في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق حرس الحدود في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء فريق سموحة على ملعب الحرس بالمكس في إطار مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويطمح فريق حرس الحدود تحت قيادة مدربه أحمد أيوب إلى الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث لتحسين وضعه في قائمة ترتيب فرق الدوري خاصة أنه يحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير دون أي نقاط. 

ولم يتمكن الفريق الصاعد حديثا للممتاز من تسجيل أي أهداف حتى الآن، وتلقت شباكه ثلاثة أهداف، ويسعى لاعبو الحرس خلال مباراة سموحة اليوم لتأكيد جدارة بالصعود لدوري الكبار.

ودعا أحمد أيوب، المدير الفني لفريق حرس الحدود إلى تقديم  مباراة قوية للرد على الانتقادات التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية وتعزيز حظوظهم للبقاء في الدوري الممتاز.

درس أحمد أيوب، المدير الفني لفريق حرس الحدود، منافسه سموحة، من بوابة مباراة الفريق الأزرق الأخيرة أمام البنك الأهلي، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واختار أيوب هذه المباراة لدراسة منافسه قبل مواجهة الفريقين اليوم  نظرا لأنها مباراة من نفس المستوى، خاصة أن مباراة سموحة الأولى كانت أمام الزمالك ولم يظهر فيها الفريق السكندري قدراته الهجومية احتراما للمنافس.

وبدوره طالب طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادى سموحة لاعبيه بالفوز في المباراة وحصد النقاط الثلاث محذرا في الوقت نفسه من خطورة لاعبي الحرس. 

ويسعى العشري بكل قوة خلال المباراة إلى إعطاء لاعبيه دفعة معنوية من خلال الفوز على الحرس حيث يحتل سموحة يحتل المركز 13 فى الدوري برصيد نقطة واحدة بعد هزيمة وتعادل في أول جولتين.

 وكان سموحة قد خسر أمام الزمالك وتعادل مع البنك الأهلي، وخاض سموحة في إطار الاستعداد لمواجهة اليوم مباراة ودية أمس أمام فريق الشباب انتهت بالتعادل السلبى.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق