تقارير: يونايتد يخطط لتأمين مستقبل راشفورد قبل نهاية 2022

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الثلاثاء، أن مانشستر يونايتد يخطط لتأمين مستقبل ماركوس راشفورد وذلك قبل نهاية العام الحالي.

ويرتبط راشفورد بعقد مع مانشستر يونايتد حتى صيف 2023، وسيدخل اللاعب الفترة الحرة في يناير المقبل والتي تتيح له التفاوض مع أي نادٍ آخر.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" فإن مانشستر يونايتد يسعى لربط راشفورد بعقد جديد مع النادي أو تفعيل خيار التجديد لمدة عام واحد.

وأضافت أن يونايتد يأمل في تأمين مستقبل مهاجمه الإنجليزي قبل أن يتمكن اللاعب من الدخول في مفاوضات مع الأندية الآخرى خاصة مع باريس سان جيرمان.

وأوضحت أن المدير الفني إريك تين هاج يرى أن راشفورد جزء محوري من خططه الفنية، كما أن اللاعب يرغب بالبقاء في مانشستر يونايتد.

وأشارت الصحيفة ذاتها إلى أنه سيكون من الصعب على مانشستر يونايتد الاتفاق على عقدٍ جديدٍ مع راشفورد قبل نهاية العام الحالي خاصة في حال مشاركة اللاعب بكأس العالم.

وذكرت أن يونايتد يمكنه تفعيل خيار التمديد لمدة 12 شهرًا والذي تم تضمينه في معظم عقود اللاعبين، وهذا من شأنه أن يمنح الوقت للنادي من أجل التفاوض على توقيع عقد جديد في العام المقبل.

ولعب راشفورد مع الشياطين الحمر في الموسم الحالي 15 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع 3.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق