تفاصيل جلسة فيريرا مع مصطفى شلبي قبل مواجهة إنبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك جلسة خاصة مع مصطفى شلبي خلال مران الفريق قبل مواجهة إنبي في الدوري المصري.

وأثنى المدير الفني البرتغالي على مستوى مصطفى شلبي وإمكانياته وطالبه بالتركيز وأكد أنه سيكون له دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة.

ومنح فيريرا اللاعب بعض التعليمات لتنفيذها في التدريبات المقبلة لتطوير مستواه وطالبه ببذل أقصى جهد في تدريبات الفريق.
 
وفي سياق آخر ينتظم اليوم الثلاثاء نادي الزمالك في معسكر مغلق استعدادا للقاء إنبي المقرر له غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه الختامي مساء اليوم، الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قائمة الفريق لخوض المباراة.

ويغيب عن الزمالك في لقاء الغد كل من  كلًت من محمود حمدي "الونش" للإصابة بقطع في وتر الخلفية، في حين يغيب نبيل عماد "دونجا" للإصابة في غضروف الركبة، والسنغالي إبراهيما نداي للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وفي نفس الوقت يغيب أحمد فتوح للإصابة في وجه القدم، كما يغيب كل من البنيني سامسون أكينولا ومحمد عبد الشافي لعدم الجاهزية، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلي في الفترة الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق