كل ما تريد معرفته عن قرعة كأس الملك 2022 - 2023

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام اليوم، الثلاثاء، 1 نوفمبر 2022، مراسم سحب قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، في قرية الدرعية الرياضية ضمن موسم الدرعية 2022

نظام قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الثالث على التوالي، دون تصنيف الفرق إلى مستويات، حيث ستوزع بشكل عشوائي كما كان عليه الحال في الموسمين الماضيين.

ويشارك في بطولة كأس الملك  16 فريقًا من أندية دوري روشن السعودي، حيث يأتي استمرار اقتصار المشاركة عليها فقط نظرًا لضغط روزنامة الموسم بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكأس الخليج، إضافة إلى مشاركة فرق سعودية في دوري أبطال آسيا.

وتبدأ المسابقة من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حتى الوصول إلى المباراة النهائية، التي يحدد موعدها لاحقًا.

كما أن الفائز بهذه النسخة سيتأهل بشكل مباشر إلى دوري أبطال آسيا 2023-2024.

الأندية المشاركة

الفيحاء - الشباب - النصر - الاتحاد - التعاون - الهلال - ضمك- الطائي - أبها - الفتح - الاتفاق - الرائد - الوحدة- العدالة - الخليج - الباطن.

مكان القرعة

تحتضن قرية الدرعية الرياضية، التابعة لـ "موسم الدرعية"، مراسم القرعة التي تجرى بمشاركة مندوبي الأندية، ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم "لجنة المسابقات".

القنوات الناقلة لقرعة كأس الملك 2022-2023

سيتم بث القرعة على الهواء مباشرةً عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية، وأيضًا عبر تطبيق شاهد VIP.

الفيحاء بطل النسخة الأخيرة

كان فريق الفيحاء قد توج بلقب كأس الملك في النسخة الماضية 2021-2022 بعدما فجر مفاجأة الفوز على الهلال بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي انتهت في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق