إنييستا يوضح سبب تفوق ريال مدريد على برشلونة

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وأوضح إنييستا خلال الفيلم الوثائقي الذي نشره مؤخراً حول كيفية تغلبه على الإصابة أن مباراة الكلاسيكو كان متكافئة بين الطرفين، لكن ريال مدريد يتفوّق في النهاية لأنه أكثر فاعلية ونضجاً من فريقه السابق برشلونة.

وقال إنييستا “لقد رأيت المباراة متوازنة رغم أن برشلونة كان لديه المزيد من الفرص في الشوط الثاني. ما حدث هو أن ريال مدريد فريق يملك فاعلية كبيرة، فريق جاهز، يلعبون بثقة كبيرة ويجب أن تفعل كل شيء بشكل جيد للغاية لكي تتمكن من التفوق عليهم”.

إنييستا يوضح أهمية وجود ليفاندوفسكي في برشلونة

قصص سبورت 360

كما تطرق نجم برشلونة السابق للحديث عن وصول روبرت ليفاندوفسكي الذي يقدّم أداءً استثنائياً مع الفريق حتى الآن، مشيراً إلى أن أهميته لا تقتصر على تسجيل الأهداف فقط.

وأردف قائلاً “إنه لاعب كرة قدم مذهل. بالإضافة إلى تسجيل الأهداف، فهو يلعب بشكل جميل، ولديه لمحات فنية ويمتاز بالقوة البدنية. إنه لاعب يجب أن يكون أساسياً في برشلونة، ليس لأنه يسجل الأهداف ويصنع الفارق فقط، بل أيضاً لما يمكن أن ينقله إلى اللاعبين الصغار في الفريق”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق