كولر يستقر على بديل طاهر محمد في مباراة الأهلي ضد الداخلية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على بديل طاهر محمد طاهر نجم “المارد الأحمر” قبل مواجهة الداخلية المقبلة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن كولر، ينوي الدفع بالجنوب إفريقي بيرسي تاو محترف فريق الأهلي، في التشكيل الأساسي خلال مواجهة الداخلية، لتعويض غياب طاهر محمد طاهر.

وأوضح الموقع أن كولر يفاضل بين عدة حلول للاستعانة بها فى مباراة الداخلية لتعويض غياب طاهر، وأبرزهم حسين الشحات وبيرسي تاو، مشيرةً إلى أن النية تتجه بشكل أكبر للاستعانة بالجنوب إفريقي.

ويفقد فريق الأهلي جهود طاهر محمد خلال مباراة الداخلية بداعي الإيقاف، بعد أن تعرض للطرد خلال مواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري المحلي.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب “ستاد السويس الجديد” في الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق