ستاد القاهرة يستضيف مباراة بيراميدز أمام بطل النيجر في الكونفدرالية

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم نادي بيراميدز اتفاقه بشكل رسمي على خوض مباراته أمام نيجيليك بطل النيجر في إياب دور الـ32 الإضافي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على استاد القاهرة الدولي بدلا من استاد الدفاع الجوي.

وقررت إدارة نادي بيراميدز إغلاق ملعب الدفاع الجوي خلال الفترة الحالية بشكل مؤقت لحين الانتهاء من أعمال الصيانة وعملية زرع "البذرة الشتوية" بالملعب الرئيسي مع إعادة افتتاحه في أقرب وقت ممكن.

وتم الاتفاق على خوض مباراة نيجيليك في الإياب باستاد القاهرة الدولي في السابعة من مساء يوم التاسع من نوفمبر الجاري، حيث تقام مواجهة الذهاب باستاد جينيرال سيني كونتشي بمدينة نيامي عاصمة النيجر في الخامسة والنصف من مساء غد الأربعاء.

محمد مصيلحي: فضلت زوران مانولوفيتش على عرض جوزيه مورينيو

يبحث بيراميدز عن تحسن نتائجه خلال الفترة المقبلة، تحت قيادة مدربه تاكيس جونياس، والذي يأمل في استعادة توازن فريقه سريعا خاصة في منافسات الدوري الممتاز في ظل عدم تحقيق بيراميدز لأي فوز بعد أول جولتين من المسابقة.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق