إنييستا يصدم جماهير برشلونة بشأن عودة ميسي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أندريس إنييستا أسطورة برشلونة صعوبة عودة زميله السابق ليونيل ميسي إلى النادي، رغم أن عقده مع باريس سان جيرمان من المفترض أن ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي.

ويحيط الغموض حول مستقبل ميسي في الآونة الأخيرة، فبعض المصادر تدعي أنه سيعود لبرشلونة في الصيف، بينما تؤكد مصادر أخرى أنه سيبقى في باريس سان جيرمان لأن هناك بند يسمح بتمديد عقده بشكل تلقائي لموسم آخر.

وخرجت تقارير صحفية جديدة مؤخراً تتحدث عن إمكانية انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي، وتحديداً إلى نادي إنتر ميامي المملوك للأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام.

إنييستا: من الصعب عودة ميسي لبرشلونة

وأعرب إنييستا عن رغبته في عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة لكي يعتزل مع النادي الذي ترعرع به، لكنه اعترف أن الأمر غاية في الصعوبة، دون توضيح السبب.

قصص سبورت 360

وقال إنييستا في تصريحات نقلتها صحيفة سبورت الكتالونية “أجد صعوبة في عودة ميسي إلى برشلونة، لكني لست ليو أو لابورتا ولا يمكنني التنبؤ بما سيحدث في المستقبل. بالطبع أحب عودته واغتنام هذه الفرصة رغم أن الأمر يبدو صعباً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق