منذر لكبيّر: "سوف نشتغل مع اللاعبين الذين يضحون من أجل فريقهم لإسعاد جماهيرهم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إعتبر منذر لكبيّر، مدرب الرجاء الرياضي، أن الانتصار أمام الفتح الرياضي (1-0)، لحساب الجولة السابعة من منافسات البطولة الاحترافية "إنوي" 1، لا يجب أن يخفي النقائص الموجودة داخل الفريق، مبرزا أن الاشتغال سيكون مستقبلا مع اللاعب الذي يضحي سعيا لإسعاد الجماهير.

وقال لكبيّر في تصريحات لموقع الفريق: "في بداية المباراة، كانت هناك رغبة وإصرار وضغط عالي، وتوجنا ذلك بهدف وفرص عديدة، فضلا عن التركيز الذي كان حاضرا عند اللاعبين".

وتابع: "اليوم فريق الرجاء لا يتكون من 11 لاعبا فقط، بل من مجموعة متضامنة، إذ أعتبر كل العناصر أساسية، وفي الوقت نفسه يمكن أن يكونوا احتياطيين. سوف نشتغل مع اللاعبين الذين يضحون، والذين يفكرون في فريقهم، وإسعاد جماهيرهم".

وأضاف: "الانتصار لا يجب أن يخفي النقائص الموجودة داخل الفريق، والتي رأيناها في الميدان، إلا أنها قابلة للتحسن بالعمل الجاد مستقبلا".

واختتم مدرب "النسور" حديثه: "نعد الجماهير بعدم ادخار أي قطرة عرق، أو جهد في الحصص التدريبية أو يوم المباريات. ما سيميز اللاعبين هو الروح القتالية والتحلي بالمسؤولية، كما يجب أن نبقى دائما متضامنين لنصل لأهدافنا".

وسيواجه الرجاء نظيره شباب السوالم، السبت المقبل، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (غرينيتش +1)، بملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية القسم الأول "إنوي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق