دوري أبطال أوروبا/ مارسيليا يستقبل توتنهام وفرانكفورت في ضيافة سبورتينغ لشبونة من أجل حسم بطاقتي التأهل عن المجموعة الرابعة

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تستأنف منافسات دوري أبطال أوروبا، يومه الثلاثاء، بإجراء مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، حيث تتجه الأنظار إلى المجموعة الرابعة، وتحديدًا ملعبي "فيلودروم" بمارسيليا و"خوسيه ألفالادي" بلشبونة من أجل حسم بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

ويستقبل أولمبيك مارسيليا متذيل ترتيب المجموعة وصاحب 6 نقاط، المتصدر توتنهام هوتسبير صاحب 8 نقاط في ملعب "فيلودروم"، حيث لا خيار لزملاء المغربي، أمين حارث، سوى الفوز من أجل العبور، فيما يحتاج توتنهام للتعادل فقط من أجل المرور إلى الدور المقبل.

ويرحل بطل الدوري الأوروبي وصاحب المركز الثالث، آينتراخت فرانكفورت، لملاقاة سبورتينغ لشبونة، وصيف المجموعة بذات الرصيد (7 نقاط) على ملعب "خوسيه ألفالادي"، ويسعى الفريقان لتقرير مصيرهما وتحقيق الانتصار لتجنب الحسابات الضيقة والتأهل مباشرة إلى الدور الموالي.

وتُقام المبارتين في نفس التوقيت، اليوم الثلاثاء، على الساعة 21:00 بتوقيت "غرينتش+1".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق