أحمد الشيخ: المحلة سيواصل المشوار.. والدوري ليس قاصراً على الأهلي والزمالك

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة، أن المنافسة على الدوري هذا العام لن تكون قاصرة على الأهلي والزمالك وستدخل فرق كثيرة ضمن دائرة المربع الذهبي.

وأضاف في حديثه لبرنامج " وان تو على راديو أون سبورت إف": "اقتصار المنافسة على قمة الدوري بين الأهلي والزمالك يجعلنا نفقد متعة الإثارة، مشدداً على أن انضمام فرق جديدة للصدارة شئ مشرف للكرة المصرية ".

وقال"من يتابع مباريات الدوري جيداً اليوم سوف يكتشف بسهولة أن الفوارق ليست كبيرة بين الفرق وأن الأمر لم يعد قاصراً على الأهلي والزمالك كما كان عليه الحال من قبل".

وأشار إلى أن لاعبي غزل المحلة لديهم طموح قوي لمواصلة مشوارهم في الدوري، خاصة بعد تمكنا من تجميع 7 نقاط خلال المباريات الماضية متمنياً أن يستمر الأداء القوي للفريق خلال المواجهات القادمة. 

وأوضح: "غزل المحلة فريق كبير وعريق ونتمنى أن يظل بين الكبار في الدوري، خاصة بعد المستوى المشرف الذي ظهر عليه اللاعبين خلال المباريات الماضية، ونحن نلعب في كل المباريات ولدينا حرص على أن نظل في مركز متقدم في الدوري".

وأشار إلى أن الفريق تدرب كثيراً على الكرات الثابتة خلال الفترة السابقة وبالفعل استطعنا أن نحرز من خلالها في أكثر من مباراة.

وأضاف خلال مباراة الإسماعيلي تميزنا في النتيجة والأداء رغم أن السيناريو لم يكن متوقعاً بالنسبة لنا فالإسماعيلي فريق كبير وله تاريخ وأشار إلى أن مباراة أسوان كانت الأصعب لغزل المحلة بسبب بعد المسافة والإرهاق الشديد ورغم ذلك نجحنا في الخروج من المباراة بنقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق