إمام عاشور يظهر بـ"نيولوك" جديد قبل مواجهة الزمالك وإنبي "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ظهر إمام عاشور لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بـ"نيولوك" جديد ومُختلف، قبل مواجهة فريقه ضد إنبي المقرر إقامتها غدا على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وشارك إمام عاشور في مواجهة الزمالك الأخيرة في الدوري ضد سيراميكا كليوباترا والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين، وشهدت صناعة إمام عاشور للهدف الأول والذي سجله سيف الجزيري اللاعب التونسي.

إمام نشر في ستوري عبر حسابه الرسمي على انستجرام، صورة من تواجده في إحدى صالونات الحلاقة، وظهر بمظهر مُختلف وجديد بشعر أصفر اللون وذلك قبل مواجهة إنبي في الدوري.

تحديد موعد عودة أليو ديانج إلى التدريبات الجماعية

ويبحث إمام عاشور عن الظهور بشكل مميز خلال مواجهة إنبي غدا، ليساهم في مواصلة الزمالك لانتصاراته المحلية بعد الفوز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى والفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من المسابقة المحلية.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق