4 بدائل.. من يعوض غياب معلول المحتمل عن الأهلي أمام الداخلية؟

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يعمل الجهاز الفني لفريق الأهلي، على تجهيز بديل التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للمارد الأحمر، قبل مواجهة الداخلية المقبلة، ضمن منافسان بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويفاضل الجهاز الفني لفريق الأهلي ما بين أكثر من لاعب لشغل مركز الظهير الأيسر خلال مباراة الداخلية، وفي مقدمتهم؛ أحمد نبيل كوكا وأيمن أشرف وكريم فؤاد، بجانب اللاعب الشاب رأفت خليل.

وتغيب معلول عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي أمس، بسبب معاناته من نزلة برد وهي التي أبعدت المدير الفني السويسري مارسيل كولر أيضاً عن المران.

قصص سبورت 360

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة نظيره الداخلية، مساء يوم الغد الأربعاء، على ملعب “ستاد السويس الجديد” في الجولة الثالثة من الدوري المحلي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الداخلية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و6:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و7:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق