رامي ربيعة يغيب عن الأهلي أمام الداخلية في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مران النادي الأهلي اليوم، الثلاثاء قبل مواجهة الداخلية في الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز غياب المدافع الدولي رامي ربيعة بعد تعرضه للإصابة.

وكان "Kora Plus" قد انفرد بتعرض رامي ربيعة لإصابة بكدمة قوية في الضلوع قد تؤدي إلى غيابه عن مواجهة الأهلي والداخلية في الدوري المصري.

وتأكد بالفعل غياب رامي ربيعة عن مواجهة الأهلي والداخلية في الجولة الثالثة من الدوري المصري بعدما تدرب منفردًا على هامي المران الختامي اليوم.

الأهلي يوضح موقف عمرو السولية قبل مواجهة الداخلية في الدوري

الغيابات تحاصر الأهلي قبل مواجهة الداخلية في الدوري (تقرير)

ويبحث مارسيل كولر عن بديل مناسب لتعويض محمد عبد المنعم عن النادي الأهلي في مواجهة الداخلية بعدما أجرى عملية جراحية في الأنف.

ويُعد المدافع الدولي ياسر إبراهيم الأقرب لقيادة خط دفاع النادي الأهلي رفقة محمود متولي أمام الداخلية مساء الغد، الأربعاء.

كما يغيب عمرو السولية عن مباراة الأهلي والداخلية بعد تعرضه لشد عضلي أدى إلى غيابه عن مران الفريق الختامي اليوم أيضًا.

يُذكر أن الأهلي قد نجح في افتتاح مشواره بالدوري المصري بالفوز في أول جولتين على حساب الإسماعيلي وأسوان بهدف نظيف في كل مباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق