العربي الكويتي يؤكد مشاركة الوداد والترجي في الدوري الدولي الودي ومصير البطولة بيد الاتحاد الكروي المحلي

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فؤاد المزيدي أمين سر النادي العربي الكويتي، مشاركة نادي الوداد الرياضي، في الدوري الدولي الودي، المقرر إقامته في الفترة الممتدة ما بين 21 نونبر و2 دجنبر 2022.

ووافق فريق الوداد الرياضي على المشاركة في هذا الدوري، بعد تغيير تاريخ إجرائه، إذ كان مقررا خلال الفترة ما بين 26 أكتوبر و6 نونبر الجاري.

وأوضح أمين سر النادى العربى الكويتي فؤاد المزيدى في تصريح لبرنامج "عالمكشوف" الإذاعي، أن هذا الدوري سيعرف مشاركة أندية الترجي التونسي، الوداد المغربي، الخالدية البحرينى، في انتظار موافقة نادي القادسية.

بالمقابل اعتذر فريقا الزمالك والأهلي المصريان، عن المشاركة في البطولة، بسبب التزاماتها بخوض مباريات الدوري المحلي، باعتبار أنه لن يتوقف خلال فترة المونديال.

وأشار المزيدي إلى أن نادي العربي منظم الدوري ينتظر الرد الرسمي من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، من أجل الحسم بشكل نهائي في مصير هذه البطولة الودية.

وكانت تقارير صحفية كويتية، قد أشارت في وقت سابق، إلى إمكانية مشاركة فريق الاستقلال الإيراني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق