بعد إصابته.. مدرب بلجيكا يكشف موقف لوكاكو من كأس العالم

يلا كورة 0 تعليق 111 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلط المدير الفني روبرتو مارتينيز، مدرب المنتخب البلجيكي الأول لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الضوء على احتمالية غياب المهاجم روميلو لوكاكو عن منافسات كأس العالم في قطر 2022.

وأوقعت قرعة الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، منتخب بلجيكا، في المجموعة السادسة بكأس العالم 2022، إلى جانب كرواتيا، كندا والمغرب.

وأشار المدرب روبرتو مارتينيز، في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، إلى أنه لم يستبعد حتى الآن، إمكانية مشاركة لوكاكو في كأس العالم، موضحًا أن موقفه ما يزال غامضًا، بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات إنتر.

وشدد على أن منتخب بلجيكا سيتأثر دون شك، في حال غاب روميلو لوكاكو عن كأس العالم، مضيفًا: "هو لاعب ليس له بديل".

وأكد مارتينيز الذي كان على رأس الجهاز الفني في منتخب بلجيكا بكأس العالم 2018 في روسيا، أن غياب لوكاكو، من شأنه أن يدفعه إلى تغيير أسلوب اللعب هجوميًا.

ويعاني لوكاكو من إصابة على مستوى الركبة، عانى منها فور عودته إلى ملاعب كرة القدم، إثر غياب دام لشهرين كاملين عن تشكيل إنتر، حيث شارك الهداف البلجيكي في 5 مباريات فقط في كل المسابقات، سواء في دوري أبطال أوروبا أو في الدوري الإيطالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق