الدوري.. حرس الحدود 0 - 0 سموحة.. استراحة

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة حرس الحدود وسموحة التي ستقام على ملعب المكس بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز.

ويبحث حرس الحدود عن الفوز الأول في بطولة الدوري بعدما تلقى هزيمة في أول مباراتين وتواجد في المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة بدون رصيد، أما سموحة فيتواجد في المركز الـ 13 بنقطة واحدة.

وجاء تشكيل حرس الحدود كالتالي: محمد السيد فوزي، مؤمن عوض، محمود بن والي، إبراهيم القاضي، أحمد شديد قناوي، حامد الجابري، أحمد فليكس، أحمد عامر، مصطفى زيكو، وجيه عبد الحكيم، عمر بسام.

وجاء تشكيل سموحة كالتالي: الهاني سليمان، خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، أحمد شوشا، شريف رضا، دوكو دودو، حسين فيصل، محمد نادي، أحمد مصطفى، صديق أوجولو، بنيامين بواتينج.

تفاصيل المباراة

كاد فريق حرس الحدود أن يفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 12 عن طريق محمود بن والي الذي سدد الكرة قوية اصطدمت بالقائم وعادت للهاني سليمان الذي تصدى لها ببراعة كبيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق