"فيفا" يطلق مرحلة جديدة لبيع تذاكر مباريات كأس العالم للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، توافر جزء من المرحلة الثانيه لتذاكر بطولة كأس العالم للسيدات 2023، التي تُقام في أستراليا ونيوزيلندا.

وتتوفر الآن تذاكر المباريات الفردية لكأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023، للبيع لجميع المشجعين بعد نجاح نافذة البيع، وتتراوح أسعار التذاكر من ١٠ إلي ٢٠ دولار.

وحصل المشجعون من 100 دولة على تذاكر دخول كأس العالم لكرة القدم للسيدات لعام 2023، مما يدل على الاهتمام المحلي والدولي القوي بأكبر بطولة كرة قدم للسيدات في التاريخ.

وتتوفر الآن تذاكر مباراة واحدة لأكبر حدث رياضي نسائي في العالم، والذي يشارك فيه ٣٢ منتخب، لجميع المشجعين على موقع FIFA، وذلك بعد انتهاء المرحلة الاولى لبيع التذاكر. 

وقالت فاطمة ساموراي الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم: "حتى الآن، حصل المشجعون من 100 دولة مختلفة على تذاكر دخول لهذا الحدث مما يسلط الضوء على الشغف والإثارة الموجودين في جميع أنحاء العالم لكأس العالم لكرة القدم للسيدات العام المقبل".

دوري أبطال أفريقيا للسيدات .. صن داونز يستهل مشواره بثنائية أمام بطل نيجيريا

موعد سحب قرعة كأس آسيا للناشئات 2024

واضافت ساموراي: " نشهد طلبًا قويًا على العديد من التجهيزات، لذا أحث الجميع على الدخول بسرعة خلال مرحلة المبيعات الجديدة هذه، للانضمام إلينا في صنع التاريخ في أستراليا ونيوزيلندا، من خلال إضافة المزيد إلى الجمهور والثقافة والألوان في أكبر بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات على الإطلاق".

ستنطلق بطولة كأس العالم للسيدات لعام 2023، في 20 يوليو 2023، بنضمام 32 فريقًا يتنافسون في 64 مباراة في تسع مدن مضيفة استثنائية، ستلعب 29 دولة من أصل 32 دولة متنافسة مع تحديد الفرق الثلاثة الأخيرة في النسخة الافتتاحية من بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات في فبراير 2023.

وستظل مرحلة بيع التذاكر الحالية مفتوحة حتى 3 مارس 2023، وستفتح مرحلة بيع التذاكر النهائية في إبريل 2023، قبل انطلاق البطولة بما في ذلك حفل الافتتاح في إيدن بارك في مدينة أوكلاند في 20 يوليو 2023، سيقام نهائي كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2023، على ملعب أستراليا في سيدني في 20 أغسطس 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق