فيرشتابن : فخور بما حققته هذا الموسم مع ريد بُل

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يشعر الهولندي ماكس فيرشتابن سائق فريق ريد بُل للفورمولا 1 بالفخر بعد تحقيقه رقماً قياسياً كأكثر السائقين فوزاً في موسم واحد.

وحسم ماكس فيرشتابن لقب بطولة العالم قبل أربع جولات على انتهاء الموسم، ولم يقف عند هذا الحد، بل واصل هيمنته بتسجيل فوزه 14 هذا العام في سباق جائزة المكسيك الكبرى.

وبذلك أصبح ماكس فيرشتابن أكثر السائقين فوزاً بالسباقات في موسم واحد “14 فوز”، متفوقاً على مايكل شوماخر وسيباستيان فيتيل، وقد يزيد هذا الفارق إذا فاز في السباقين القادمين.

ماكس فيرشتابن فخور بما حققه هذا الموسم

وتحدث ماكس فيرشتابن لموقع “موتور سبورت” قائلاً “موسم رائع للغاية بالنسبة لنا كفريق. لم أكن أعتقد مطلقاً أنني سأتمكن من الفوز بـ 14 سباقاً في السنة. لكن نعم، بالطبع، أنا فخور للغاية بما حققته هذا الموسم”.

قصص سبورت 360

وتابع “بصراحة لم أكن مهتماً بالإحصائيات، ولكن أنا أعيش اللحظة وأحاول أن أبذل قصارى جهدي في كل عطلة نهاية أسبوع، وبالنسبة لي الفوز بالسباقات هو الأهم بكل تأكيد”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق