لاعبة الأهلي السعودي تحتفل بهزيمة الشرقية على طريقة هالاند "صورة"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قامت فدوى خالد لاعبة فريق الأهلي السعودي للكرة النسائية، بتقليد احتفال النرويجي إيرلنج هالاند، بعد فوز فريقها على شعلة الشرقية بنتيجة 5-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات دورة الألعاب الأولمبية السعودية التي أطلقتها المملكة لأول مرة في التاريخ.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم النسائية قرر تأجيل الجولة الثالثة للدوري الممتاز، بسبب تزامنها مع دورة الألعاب السعودية الأولمبية على أن تبدأ الجولة الرابعة منتصف نوفمبر وذلك دعمًا للأندية المشاركة.

وفي خطوة كبيرة من الخطوات التي أقدمت عليها الأندية السعودية في الكرة النسائية هي إطلاق فرق نسائية لكلًا من الأهلي والهلال والنصر والاتحاد والشباب، على اعتبارهم من أكبر الأندية في الدوري الممتاز للرجال وهو ما سيزيد من شعبية اللعبة وجماهيريتها بشكل كبير في إطار الخطة الموضوعة لتطوير هذا الملف.

أما عن إحصائيات الفرق النسائية بالدوري في أول جولتين وصل عدد الأهداف التي سجلت في 8 مباريات على مدار أسبوعين إلى47 هدف، بمعدل 5.88 هدف لكل مباراة.

وسجل في الشوط الأول 27 هدفا، و20 هدفا في الشوط الثاني، حيث تتصدر البحرينية حصة العيسى من فريق النصر قائمة الهدافات برصيد 6 أهداف، وتليها العراقية شوخان صالحي من فريق الهلال برصيد 4 أهداف.

كما استمر غياب البطاقة الحمراء عن مباريات الأسبوع الأول والثاني من الدوري السعودي الممتاز للسيدات، مقابل ظهور 18 بطاقة صفراء.

أما عن ترتيب جدول الدوري، يحتل النصر  المركز الأول بـ 4 نقاط، ويأتي وصيفه الاتحاد بنفس النقاط مع فارق الأهداف، يليه الهلال بالمركز الثالث، واليمامة بالمركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق