مشروع بلغت تكلفته "2.5 مليار يورو".. فلورنتينو بيريز خطّط لبناء "مدينة ملاهي" بالقرب من ملعب "سانتياغو بيرنابيو"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير إخبارية بريطانية عن خطة رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، لإنشاء "مدينة ملاهي" بالقرب من ملعب "سانتيانو بيرنابيو".

وذكرت صحيفة "إندبندنت" أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة "ديزني"، مايكل إيسنر، حصل على موافقة فلورنتينو بيريز لتشييد "مدينة ملاهي" تابعة للنادي الملكي.

وأوضح ذات المصدر أن بيريز قال للمدير السابق لـ"ديزني" إن "ريال مدريد بحجم شركته ويجب أن يقوم بأعمال من هذا القبيل"، من أجل يكون ناديه "أول مبتكر لها".

وقالت الصحيفة إن "محاولة الابتكار" تُعد من بين الحلول الرئيسية التي ينهجها رئيس ريال مدريد من أجل الإبقاء على ناديه في صدارة قائمة "الأندية العملاقة"، وأنه تنازل عن خطة بناء "مدينة ملاهي" لعدة أسباب بعد 3 أشهر فقط من طرح الفكرة، ومن بين العوامل أنه حصل فقط على تمويل بلغ 1.4 مليار يورو عوض 2.5 مليار التي يحتاجها المشروع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق