حرس الحدود وسموحة.. لقطة طريفة بين بنجامين بواتينج ومؤمن عوض "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت مباراة حرس الحدود وسموحة لقطة طريفة بين اللاعبان بنجامين بواتينج ومؤمن عوض بالمباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز على ملعب "المكس" في الإسكندرية.

ويسعى نادي حرس الحدود لحصد أول نقاطه في الدوري الممتاز هذا الموسم بعد تأهله من القسم الثاني، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في الجولتين الافتتاحيتين.

وخسر نادي حرس الحدود أمام فيوتشر في الجولة الأولى من الدوري المصري بهدفين دون مقابل، بينما خسر من فاركو في ثاني الجولات بهدف نظيف.

تشكيل مباراة حرس الحدود ضد سموحة
ويدخل أحمد أيوب المباراة بتشكيل مكون من: 

محمد السيد فوزي، مؤمن عوض، محمود رمضان، ابراهيم القاضي، أحمد قناوي، حامد الجابري، أحمد فتحي، أحمد عامر، مصطفى زيكو، وجيه عبد الحكيم، عمر بسام.

على الجانب الآخر، يسعى نادي سموحة لتحقيق أول انتصاراته الموسم الحالي بعدما خسر في أول الجولات أمام الزمالك بهدفين دون مقابل قبل أن يتعادل في ثاني جولة أمام البنك الأهلي بهدف لكل فريق.

واختار طارق العشري تشكيل المباراة كالآتي: 

الهاني سليمان، خالد عبد الفتاح، أحمد حكم، صديق اوجولا، محمد نادي، شريف رضا، أحمد مصطفى، أحمد شوشة، بنجامين بواتنج، حسين فيصل، دوكوا دودو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق