التعادل السلبي يحسم مواجهة سموحة ضد حرس الحدود في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة حرس الحدود ضد سموحة، والتي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

ولم يتمكن سموحة من تحقيق الفوز الأول له في الدوري بعدما خسر من الزمالك في الجولة الأولى ثم تعادل مع البنك الأهلي بهدف مقابل هدف، ثم تعادل مع حرس الحدود اليوم.
ونفس الأمر بالنسبة لحرس الحدود الذي خسر من فيوتشر وفاركو وتعادل اليوم مع سموحة ليفشل في تحقيق أي فوز بالدوري هذا الموسم بعد ثلاث جولات.

وتمثلت أخطر فرص المباراة في انفراد صديق أوجولا لاعب سموحة والذي سدد الكرة قوية ولكن مدافع الحرس ينقذ الكرة قبل أن تسكن الشباك من على خط المرمى، ويطالب لاعبو سموحة باحتساب ركلة جزاء ولكن إبراهيم نور الدين حكم المباراة يقرر استكمال اللعب.

وحاول الحرس أن يسجل عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، ولكن الهاني سليمان حارس سموحة يتصدى بنجاح في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تشكيل مباراة البنك الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

سموحة رفع رصيده إلى نقطتين في المركز الثالث عشر بجدول الترتيب، فيما رفع حرس الحدود رصيده إلى نقطة في المركز السادس عشر.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق