الدوري.. البنك الأهلي 2-0 سيراميكا كليوباترا.. بامبو يسجل

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة لمباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا التي تقام بينهما بعد قليل، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويبحث البنك الأهلي تحت قيادة المدرب خالد جلال، تحقيق أول فوز له في منافسات الدوري المصري هذا الموسم، فيما يأمل سيراميكا كليوباترا مع المدرب أحمد سامي، تعويض السقوط في الجولة الماضية أمام الزمالك، بهدفين نظيفين.

ويخوض البنك الأهلي، لقاء سيراميكا كليوباترا، بتشكيل رسمي، مكون من: "محمد أبو جبل، أحمد ياسين، محمود الجزار، إسحاق يعقوبو، أحمد توفيق، محمد فتحي، حمدي علاء، محمد هلال، رزاق سيسيه، كريم بامبو وناصر منسي".

أما سيراميكا، يدفع المدرب أحمد سامي، بالقوة الهجومية الضاربة، حيث جاء التشكيل الرسمي كالتالي: "محمد بسام، أحمد هاني، رجب نبيل، أحمد بيكهام، محمد ناصف، محمد توني، محمد كناريا، محمد إبراهيم، ميدو جابر، أحمد ياسر ريان وجون إيبوكا"

تفاصيل المباراة.. 

هدف أول.. نجح البنك الأهلي في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، في التقدم (1-0)، بعد عرضية كريم بامبو التي فشل أحمد هاني في إبعادها، لترتطم الكرة في قدمه قبل أن تسكن شباك الحارس محمد بسام.

هدف ثانٍ.. في الدقيقة 26، تمكن كريم بامبو من تعزيز تقدم البنك الأهلي، بعدما تلقى تمريرة حاسمة، وضعته في حالة انفراد أمام الحارس محمد بسام، قبل أن يسكن الكرة، الشباك، بتسديدة أرضية متقنة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق