مباريات كأس الملك السعودي 2022.. مواجهات قوية بقرعة دور الـ16

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أسفرت قرعة دور الـ16 بطولة كأس الملك التي أقيمت اليوم الثلاثاء عن مواجهات قوية للغاية على رأسها لقاء فريق الاتحاد السعودي أمام نظيره الشباب في دور الـ16ويرصد لكم Kora Plus مباريات كأس الملك السعودي 2022.

مباريات كأس الملك السعودي 2022

وفي مباراة أخرى يلتقي فريق الفيحاء حامل لقب الكأس أمام نظيره الخليج، أمام الهلال فيواجه فريق الاتفاق.

يضرب النصر موعدًا أمام نظيره العدالة، كما يواجه الفتح نظيره الطائي، ويلتقي الباطن بفريق الرائد، كما يواجه فريق ضمك بنظيره الوحدة وأخيرًا أبها أمام التعاون

أقيمت اليوم قرعة المسابقة التابعة لـ "موسم الدرعية"، بمشاركة مندوبي الأندية، ومسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم "لجنة المسابقات".

كأس خادم الحرمين الشريفين

ويشارك في بطولة كأس الملك  16 فريقًا من أندية دوري روشن السعودي، حيث يأتي استمرار اقتصار المشاركة عليها فقط نظرًا لضغط روزنامة الموسم بسبب مشاركة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكأس الخليج، إضافة إلى مشاركة فرق سعودية في دوري أبطال آسيا.

وتبدأ المسابقة من دور الـ 16 بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حتى الوصول إلى المباراة النهائية، التي يحدد موعدها لاحقًا، كما أن الفائز بهذه النسخة سيتأهل بشكل مباشر إلى دوري أبطال آسيا 2023-2024.

جدول مباريات كأس الملك السعودي 2022

كان فريق الفيحاء قد توج بلقب كأس الملك في النسخة الماضية 2021-2022 بعدما فجر مفاجأة الفوز على الهلال بركلات الترجيح في المباراة النهائية التي انتهت في الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق