بعد إصابتها بإرتجاج في المخ.. لاعبة وادي دجلة تغادر المستشفى

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غادرت أسماء علي لاعبة فريق وادي دجلة، المستشفى، بعدما نقلت إليها في الساعات الماضية، بعد الإصابة التي تعرضت لها في مباراة فريقها أمام تي بي مازيمبي الكونغولي، في افتتاح مشوار الفريقان بالنسخة الثانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتعرضت اللاعبة المصرية لإصابة قوية، خلال سير المباراة بعد إصطدامها بمهاجمة فريق مازيمبي، أدت إلى فقدانها للوعي للحظات قليلة ثم عادت للمشاركة مع الفريق، وبعد نزولها بدقائق لم تقدر على استكمال المباراة وتم استبدالها.

وأصر الجهاز الطبي للفريق الدجلاوي برئاسة الدكتورة غادة النجار، على خروج اللاعبة من أرضية الملعب وتلقي العلاج، ثم العودة من جديد إلى المباراة واستكمالها، لكن اللاعبة شعرت  بدوار  عقب نهاية المباراة التي شهدت خسارة دجلة بهدف.

وتم نقل اللاعبة على الفور إلى أحد مستشفيات مراكش، حيث أثبتت الفحوصات الطبية التي أجراتها تعرضها لإرتجاج في المخ استلزم احتجازها منذ الأمس، قبل أن تغادر مساء اليوم المستشفى، بعد تحسن حالتها واستقرارها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق