أنشيلوتي يجيب على السؤال الصعب بخصوص بنزيما

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق على السؤال الصعب بخصوص كريم بنزيما، الذي يغيب عن صفوف الفريق في الآونة الأخيرة بداعي الإصابة، في الوقت الذي تنال فيه الاتهامات من رأس حربة الريال بعدم الرغبة في اللعب مع الفريق كي لا يعاني من إصابة تحرمه من المشاركة في كأس العالم الذي ينطلق في قطر هذا الشهر.

وقال أنشيلوتي رداً على سؤال بشأن إمكانية لعب بنزيما المزيد من المباريات لو لم يكن هناك كأس عالم في الانتظار “لا، إنه يعاني من إصابة، الأمر لا علاقة له بكأس العالم أبداً”.

وعن إمكانية تلقيه عقوبة بعد تصريحاته ضد الحكام، بعد مباراة جيرونا قال” أنام في الليل بشكل طبيعي، الأمر لا يشغل بالي، تواجدت على مقعد المدرب في 1200 مباراة، لن يحدث شيئاً لو غبت 4 مباريات، وأعتقد أن الفار جيد وليس سيئاً، ولكنه أحياناً يلعب دوراً اكبر من الحكم نفسه، والأمر لا يجب ان يكون هكذا”.

وواصل أنشيلوتي حديثه” لقد قلت رأيي، لم تكن ركلة جزاء بناءً على ما قالوه لنا قبل بداية الموسم، ولو غيروا القواعد كان عليهم أن يخبرونا بما غيروه، لو كان الأمر خطأ من الحكم، فقط قولوا ذلك، لا أعتقد أنه قرار صائب منه”.

قصص سبورت 360

وعن مباراة سيلتك في ، قال” سيلتك لن يغير طريقة لعبه، ستكون مباراة مفتوحة، وسيكون الخصم هنا بتركيز كبير وجودة وشغف لتحقيق الفوز”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق