البنك الأهلي يكتسح سيراميكا كليوباترا بثلاثية في الدوري "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اكتسح فريق البنك الأهلي نظيره سيراميكا بثلاثية مقابل هدف بالمباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تقدم البنك الأهلي الهدف الأول مبكرًا عن طريق النيران الصديقة بعدما أحمد هاني لاعب سيراميكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء. 

وأضاف الهدف الثاني للبنك الأهلي لاعبه كريم بامبو في الدقيقة 26 من عمر اللقاء، بعدما تلقى كرة طولية من وسط الملعب سددها ببراعة في المرمى.

وسجل الهدف الثالث للبنك الأهلي لاعبه رزاق سيسيه في الدقيقة 56 من عمر المباراة، قبل أن يسجل كريم بامبو الهدف الرابع في الدقيقة 59 ولكن ألغاه الحكم بداعي وجود تسلل. 

وبعد عدة دقائق نجح سيراميكا كليوباترا في تسجيل هدف تقليص الفارق عن طريق رجب نبيل وتحديدًا في الدقيقة 65.

بهذه النتيجة رفع البنك الأهلي رصيده من النقاط إلى 5 محتلًا الترتيب الخامس بجدول الدوري، فيما توقف رصيد سيراميكا كليوباترا لدى ثلاث نقاط محتلًا المركز الـ11.

 

 

 

 

 

 

وبدأ البنك الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل - أحمد ياسين- محمود الجزار- إسحاق يعقوبو- أحمد توفيق - محمد فتحي- حمدي علاء- محمد هلال _ رزاق سيسيه- كريم بامبو - ناصر منسي

وبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من: محمد بسام - أحمد هاني - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد ناصف - محمد توني -  محمد كناريا - محمد إبراهيم - ميدو جابر- أحمد ياسر ريان - جون ايبوكا. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق