سبب استبعاد هيندرسون من مباراة ليفربول ونابولي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

ويستقبل فريق المدرب يورجن كلوب نظيره نابولي في ملعب أنفيلد رود، في لقاء برسم مباريات الجولة الختامية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا، بعدما ضمن كلا الفريقين التأهل للدور الموالي.

وذكرت شبكة ليفربول إيكو الإنجليزية أن السبب وراء استبعاد هيندرسون من قائمة الريدز بسبب عدم رغبة كلوب في المجازفة به في مواجهة فريق الجنوب الإيطالي.

وأوضحت الشبكة أنه كان من المنتظر أن يدفع كلوب بهيندرسون في تشكيلة ليفربول اليوم، لكنه استبعده كإجراء احترازي، بعدما تغيب اللاعب عن المران الجماعي مع بقية زملائه، مساء الإثنين، واكتفاءه بالقيام لبعض التدريبات المنفردة.

قصص سبورت 360

ويدخل ليفربول مواجهة البارتينوبي بتشكيلة تضم كل من: أليسون بيكر، كوناتي، فيرجيل فان دايك، ترينت أليكسندر أرنولد، كوستاس تسيميكاس، جيمس ميلنر، فابينيو، تياجو ألكانتارا، جونز، محمد صلاح، وروبرتو فيرمينو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق