صحيفة كتالونية تُغازل نجم بايرن ميونخ: برشلونة يتأهب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلطت صحيفة سبورت الكتالونية المُقربة من الضوء على اقتراب الظهير الأيمن الفرنسي بنجامين بافارد من إنهاء قصته مع .

هل نرى بافارد بقميص برشلونة ؟

ولفتت إلى أن مصادر فرنسية أكدت أن بافارد لن يُجدد عقده مع البافاريين الذي ينتهي في 2024، وبالتالي سيكون على النادي الألماني التفاوض من أجل بيعه في الصيف المُقبل.

ووصفت الصحيفة الكتالونية النجم الفرنسي بأنه واحد من أفضل لاعبي الظهير الأيمن في العالم خلال هذه الأيام بدون شك، لافتةً إلى أن رحيله عن ميونخ سيُمثل فرصة للراغبين في خدماته.

وأكدت الصحيفة المُقربة من برشلونة على أن النادي يبحث في السوق عن خيار لتدعيم أحد أكثر المراكز ضعفاً في الفريق، وشددت على أنه وعلى الرغم من التعاقد مع هيكتور بيليرين إلا أن تشافي يرى أنهم يفتقدون لاعباً من مستوى القمة في هذا المركز.

قصص سبورت 360

وذكر التقرير أن بافارد الذي فاز بكأس العالم مع فرنسا يمتاز بجودة الأداء دفاعاً وهجوماً، وستُجيب الأيام المُقبلة عن السؤال بشأن القيمة التي سيطلبها البايرن لبيعه، وشدد على أن إدارة برشلونة تعلم أن تكلفة استقدامه ستكون عالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق