رينارد يتوقع صعود السنغال إلى نصف نهائي كأس العالم.. وتأهل السعودية

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توقع المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، تأهل المنتخب السنغالي إلى دور نصف النهائي في منافسات كأس العالم في قطر 2022، إلى جانب تجاوز السعودية والمغرب، دور المجموعات.

كأس العالم 2022، يشهد مشاركة 32 منتخبًا، منها 5 عربية، هي تونس، قطر، السعودية، المغرب والسعودية.

وأشار المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الكأس القطرية، إلى ثقته في قدرة المنتخب السعودي الذي يشرف على قيادته منذ 2019، على تجاوز دور المجموعات، متوقعًا تأهل الأخضر في الوصافة، خلف الأرجنتين، مع إقصاء بولندا والمكسيك.

وأكد أن منتخب السنغال مرشح للوصول إلى دور نصف النهائي، قبل الخروج على يد البرازيل، إذ ذهب بتوقعاته إلى قدرة رفاق ساديو ماني على تخطي عقبة الأرجنتين في دور الثمانية.

أما المغرب، يرى رينارد أن المنتخب الشمال أفريقي قد يصل إلى دور ثمن النهائي من كأس العالم، على أن يودع المونديال أمام ألمانيا.

وعن البطل، يعتقد هيرفي رينارد أن منتخب فرنسا سيتفوق على البرازيل في نهائي كأس العالم 2022.

يذكر أن المنتخب الفرنسي نجح في حصد لقب النسخة الأخيرة من كأس العالم 2018 في روسيا، عندما تفوق على كرواتيا في المباراة النهائية، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق