انتهت دوري أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ (2)-(0) إنتر ميلان.. مارسيليا (1)-(2) توتنهام

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تنطلق بعد قليل مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تشهد العديد من المواجهات القوية، مثل بايرن ميونخ ضد إنتر ميلان، وبرشلونة ضد فيكتوريا بلزن.

كما تشهد الليلة مواجهة قوية للمجموعة الرابعة، حيث سيحل نادي توتنهام ضيفا على فريق أولمبيك مارسيليا، بينما سيستضيف نادي سبورتنج لشبونة، فريق إنتراخت فرانكفورت.

حيث أن ترتيب المجموعة الرابعة هو:

توتنهام - 8 نقاط.

سبورتنج - 7 نقاط.

انتراخت فرانكفورت - 7 نقاط.

مارسيليا - 6 نقاط.

ويقدم "Kora Plus" تغطية شاملة من لمباريات اليوم من بطولة دوري أبطال أوروبا:

مباراة بايرن ميونخ وإنتر ميلان

بداية الشوط الأول

في الدقيقة التاسعة طالب فريق إنتر ميلان بركلة جزاء، وذلك بعد تسديدة من باريلا اصطدمت بيد ساديو ماني، ولكن الحكم لم يحتسبها بعد العودة لتقنية الفيديو.

وأضاع لاوتارو مارتينيز الهدف الأول لإنتر ميلان في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد عرضية أرضية من جوسينس إلى لاوتارو الذي سددها خارج المرمى الخالي.

تمكن بافارد من إحراز الهدف الأول لنادي بايرن ميونخ من رأسية، وذلك بعد ركنية من كيميتش في الدقيقة 32، حولها بافارد بنجاح في شباك إنتر ميلان.

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

أحرز تشوبو موتينج الهدف الثاني في شباك إنتر ميلان، ولكن عاد الحكم وألغى الهدف، وذلك بسبب وجود تسلل على المهاجم الكاميروني.

وعاد المهاجم الكاميروني في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ليحرز هدفا صحيحا هذه المرة، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك إنتر ميلان.

نهاية الشوط الثاني

مباراة مارسيليا وتوتنهام

بداية الشوط الأول

ضغط فريق مارسيليا بقوة ووصل أكثر من مرة إلى مرمى توتنهام عن طريق أليكسيس سانشيز، الأولى برأسية بجانب القائم، والثانية تسديدة أخرجها هوجو لوريس.

تعرض الكوري الجنوبي هيونج مين سون إلى إصابة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، ليخرج ويدخل بدلًا منه المالي بيسوما.

تمكن إمبيمبا من إحراز الهدف الأول لفريق مارسيليا بعد عرضية من الجهة اليمنى حولها اللاعب بنجاح في شباك توتنهام محرزًا هدف التقدم.

نهاية الشوط الأول

بداية الشوط الثاني

استطاع المدافع الفرنسي لينجليه أن يحرز هدف التعادل لتوتنهام وذلك بعد كرة عرضية من ركلة ثابتة، حولها لينجليه بنجاح برأسه في شباك مارسيليا في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

باقي المباريات:

فيكتوريا بلزن (2) - (4) برشلونة

سبورتنج لشبونة (1) - (2) انتراخت فرانكفورت

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق